الرئيسية > أخبار الساعة  > تعليم و جامعات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2121 للمرة الاولى .. التعليم العالي تخصص منحا دراسية للرياضيين (2018-08-08 16:13:26)
 للمرة الاولى .. التعليم العالي تخصص منحا دراسية للرياضيين

الساعة - اعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي عن تخصيص منح دراسية وللمرة الأولى للطلبة الرياضيين المتميزين من صندوق دعم الطالب في الجامعات الأردنية الرسمية.

جاء ذلك خلال استقبال الطويسي اليوم الأربعاء، لوفد اللجنة الأولمبية الأردنية المكون من نائب رئيس اللجنة الدكتور ساري حمدان، وأمينها العام ناصر المجالي، ومديرة قسم التعليم في اللجنة الأولمبية الأردنية سوسن قدومي.

وتعكس هذه المبادرة التزام الوزارة بدعم الرياضة والرياضيين الأردنيين وإيماناً بأهمية الإنجازات التي يحققونها في مختلف البطولات.

وعبر المجالي عن اعتزازه وشكره بالدور التي تلعبه الوزارة في خدمة الرياضة الأردنية.

وبحث الجانبان سبل التعاون فيما يتعلق بتسهيل مهمة لاعبي منتخباتنا الوطنية المتواجدين على مقاعد الدراسة الجامعية، وتذليل الصعوبات التي تواجههم أثناء تمثيلهم الوطن في البطولات الخارجية، كما ناقشوا شروط التفوق الرياضي للطلبة في الجامعات الأردنية الرسمية.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"الأشغال": حمايات هيدروليكية غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت
"ماكياج مقلد" بتراكيب سامة يغزو الأسواق ويؤذي السيدات
بـ"الذهب الأخضر"..أردنية تتحدى "الصداع النصفي" وتتأهل في مسابقة عالمية
كوشنير:"صفقة القرن" تعلن قريبا وتمنح الفلسطينيين حياة أفضل
خبراء يتوقعون استمرار تدهور"البورصة"تحت ضغط " الضريبة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط