الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1401 شقيقة سعاد حسني ترفع قضية ضد مسلسل "عادل إمام" (2018-08-09 12:54:00)
شقيقة سعاد حسني ترفع قضية ضد مسلسل

الساعة - رفعت جانجاه حسني، شقيقة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، دعوى قضائية ضد منتجي مسلسل "عوالم خفية"، بعد أن هددت بذلك في وقت سابق.

وجاءت الدعوى ضد منتجي المسلسل الذي لعب بطولته النجم المصري، عادل إمام، بسبب اقتباس أحداثه من كتاب "أسرار الجريمة الخفية"، الذي أصدرته جانجاه على حد قولها، وتضمن كواليس مقتل سندريلا الشاشة العربية، في العاصمة البريطانية لندن، عام 2001.

وأكدت جانجاه في الدعوى أن صناع المسلسل، وهم المنتج والمخرج رامي إمام، والكتّاب محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان، اعتدوا على حقوق الملكية الخاصة بكتابها، واقتبسوا كثيرا من أحداثه، وذلك في المعالجة الدرامية لمسلسل "عوالم خفية"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت جانجاه حسني شقيقة الفنانة الراحلة، سعاد حسني، إن أحداث مسلسل "عوالم خفية"، تجسيد لقصة شقيقتها الراحلة، حيث تتطابق أحداث المسلسل كثيرا مع قصة حياتها.

وكانت جانجاه قد صرحت، في شهر مايو الماضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي، وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، بأنها ألفت كتابا بعنوان "أسرار الجريمة الخفية"، موضحة أن المؤلف اختار اسما قريبا من هذا الاسم، من باب التحايل، حتى لا يُتّهم بأنه يتحدث عن شقيقتها الراحلة، كما أن أحداث المسلسل تتشابه مع قصة سعاد حسني من خلال الإشارة للفساد وكتابتها لمذكراتها ثم انتحارها.

وأشارت جانجاه آنذاك إلى أنها كلفت محاميها الخاص بأن يستعد لرفع دعوى ضد القائمين على المسلسل في حال تطابق باقي الأحداث، والتأكد من أنها تحكي قصة حياة شقيقتها.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"الأشغال": حمايات هيدروليكية غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت
"ماكياج مقلد" بتراكيب سامة يغزو الأسواق ويؤذي السيدات
بـ"الذهب الأخضر"..أردنية تتحدى "الصداع النصفي" وتتأهل في مسابقة عالمية
كوشنير:"صفقة القرن" تعلن قريبا وتمنح الفلسطينيين حياة أفضل
خبراء يتوقعون استمرار تدهور"البورصة"تحت ضغط " الضريبة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط