الرئيسية > بانوراما الساعة  > عالم الجريمة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 897 تذبح "سلفتها" وتسرق حليها لتوفير نفقات زواج ابنتها (2018-08-16 13:31:59)
 تذبح

الساعة -  قطعت ربة منزل قرابة 150 كيلو متراً من محافظة بني سويف إلى محافظة القاهرة؛ لتنفذ جريمة قتل "سلفتها"، وتسرق مشغولاتها الذهبية؛ حتى تتمكن من توفير نفقات زواج ابنتها.

لم تتردد المتهمة في تنفيذ الجريمة، وانتظرت حتى شاهدت الضحية في المطبخ لإعداد الطعام لتقديم واجب الضيافة للمتهمة التي خانتها وذبحتها، واستولت على مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه من دولاب المجني عليها، غسلت المتهمة "سماح.ع" 46 سنة السكين المستخدمة في الجريمة من الدماء، وأخفتها في طيات ملابسها.

 وغادرت مسرح الجريمة عائدة إلى منزلها، وتخلصت من أداة الجريمة بإلقائها في الطريق العام، وعقب وصولها إلى منزلها بقرابة 48 كلم تمكنت المباحث من القبض عليها بعد أن تقدم زوج المجني عليها ببلاغ إلى قسم شرطة 15 مايو عقب العثور على جثة زوجته "أنوار.أ" 57 سنة، داخل منزل الزوجية مسجاة على الأرض، وترتدي جميع ملابسها، وعليها آثار جرح قطعي في الرقبة، مع وجود بعض التلفيات داخل الشقة، وفقدان كمية من المشغولات الذهبية والأموال من غرفة نوم المجني عليها.

وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة شقيق زوجها، وذلك لمرورها بضائقة مالية، فخططت لسرقتها؛ لتتمكن من تجهيز حفل زفاف نجلتها.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها حضرت من منزلها قاصدة سرقة المجني عليها، وعندما شاهدتها تتسلل إلى غرفة نومها لسرقة مبلغ مالي من دولاب غرفة نومها قررت المتهمة التخلص منها وقتلها؛ حتى يخلو لها الجو لسرقة مشغولاتها الذهبية وحليها.

وقررت النيابة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
إثر تصوير فتىً تعرض للضرب على يد زميله في دار رعاية فتيان.. "التنمية" تحقق
باعفاءات تصل الى 18 الف دينار للعائلة ..مجلس الوزراء يقر "ضريبة الدخل"
صحيفة: عباس سيعلن دولة فلسطينية تحت الاحتلال
وزير المالية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية
متجاوزاً الطب .."الإنجليزية التطبيقية" في المرتبة الأولى كأعلى معدل للقبول في "الأردنية"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط