الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1689 انخفاض على درجات الحرارة الأحد والاثنين (2018-08-26 08:45:17)
 انخفاض على درجات الحرارة الأحد والاثنين

الساعة - تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم الأحد لتصبح  دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية مُعتدلة في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة إلى معتدلة السرعة مثيرة للغبار فى بعض المناطق من شرق البلاد، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل، تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويُتوقع أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار غد الاثنين لتصبح درجات الحرارة اقل من مُعدلاتها المُعتادة بحدود 2-3 مئوية.
وتكون الأجواء صيفية مُعتدلة في أغلب المناطق، وتكون حارة في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة إلى معتدلة السرعة مثيرة للغبار فى بعض المناطق من شرق البلاد، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
إثر تصوير فتىً تعرض للضرب على يد زميله في دار رعاية فتيان.. "التنمية" تحقق
باعفاءات تصل الى 18 الف دينار للعائلة ..مجلس الوزراء يقر "ضريبة الدخل"
صحيفة: عباس سيعلن دولة فلسطينية تحت الاحتلال
وزير المالية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية
متجاوزاً الطب .."الإنجليزية التطبيقية" في المرتبة الأولى كأعلى معدل للقبول في "الأردنية"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط