الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2679 انخفاض على درجات الحرارة الأحد والاثنين (2018-08-26 08:45:17)
 انخفاض على درجات الحرارة الأحد والاثنين

الساعة - تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم الأحد لتصبح  دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية مُعتدلة في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة إلى معتدلة السرعة مثيرة للغبار فى بعض المناطق من شرق البلاد، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل، تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويُتوقع أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار غد الاثنين لتصبح درجات الحرارة اقل من مُعدلاتها المُعتادة بحدود 2-3 مئوية.
وتكون الأجواء صيفية مُعتدلة في أغلب المناطق، وتكون حارة في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة إلى معتدلة السرعة مثيرة للغبار فى بعض المناطق من شرق البلاد، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
تلد طفلاً أسمر وتقنع زوجها أن القهوة هي السبب!
إيقاف متهمين بعد إعتدائهم على فريق من مكافحة المخدرات وإصابة اثنين منهم
العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس
تخفيض بند فرق أسعار الوقود على فاتورة الكهرباء إلى 10 فلسات
قواعد العلاقة الزوجية الناجحة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط