الرئيسية > بانوراما الساعة  > عالم الجريمة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1311 لغز حير المحققين.. شاهد كيف قتل طبيب زوجته وابنته بكرة يوغا (2018-08-28 15:59:31)
لغز حير المحققين.. شاهد كيف قتل طبيب زوجته وابنته بكرة يوغا

الساعة - توصلت المحكمة العليا في هونغ كونغ مؤخرًا إلى معلومات جديدة، تشير إلى استخدام أحد أطباء التخدير كرة يوغا مليئة بغاز أول أكسيد الكربون، لقتل زوجته وابنته الكبرى البالغة من العمر 16 عامًا، في قضية حيرت الشرطة عام 2015.

وأكد ممثلو الادعاء، أن خاو كيم سون، ترك الكرة المطاطية في صندوق السيارة المقفلة التي كانت تقل زوجته وابنته قبل 3 أعوام، مما أدى إلى تسرب الغاز منها ومقتل الاثنتين، وفقًا لموقع "بي بي سي".

وأظهر فحص ما بعد الوفاة أن الضحيتين توفيتا إثر تسممهما بأول أكسيد الكربون، ووجدت الشرطة أثناء التحقيق كرة يوغا مفرغة من الغاز في الصندوق الخلفي لسيارة ميني كوبر صفراء، حيث عثر على الجثتين.

وكشفت التحقيقات الجديدة، أن الرجل تعمد تسميم زوجته لأنها رفضت الطلاق منه عندما علمت أنه على علاقة مع امرأة أخرى، إلا أن الشرطة استبعدت قتله لابنته الكبرى بشكل مقصود، بعد أن زعم أنه أمر ابنته الصغرى بالبقاء في المنزل لإكمال واجباتها الدراسية.

وأنكر الرجل التهم الموجهة إليه في البداية، وأكد للشرطة أنه أراد استخدام الغاز لقتل الفئران في بيته، إلا أن زملاءه شهدوا لاحقًا أنه ناقض نفسه بإخبارهم أنه أراد استخدام الكرة المطاطية لقتل الأرانب، عندما شاهدوه يملؤها بأول أكسيد الكربون في وقت سابق للجريمة.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط