الرئيسية > شؤون رياضية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 969 دجوكوفيتش يقهر بوترو ويتوج بلقب بطولة أمريكا للتنس (2018-09-10 11:17:04)
 دجوكوفيتش يقهر بوترو ويتوج بلقب بطولة أمريكا للتنس

الساعة -  أحرز الصربي نوفاك دجوكوفيتش لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم، بفوزه على الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو بثلاث مجموعات دون رد.

وفي المباراة النهائية التي أقيمت اليوم، تفوق الصربي المصنف سادسا على منافسه الأرجنتيني، بنتيجة (6-3، 7-6 و6-3)، ليحرز لقبه الثالث في أمريكا المفتوحة، بعد 2011 و2015، ويحرم منافسه من لقبه الثاني بعد 2009.

وبذلك، يكون الصربي المصنف أولا عالميا سابقا، قد أحرز لقبه الثاني الكبير تواليا بعد لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية في تموز الماضي، متوجا بشكل مثالي عودته بعد غياب أشهر بسبب إصابة وجراحة طفيفة في المرفق.

وعادل دجوكوفيتش (31 عاما) مع لقبه الرابع عشر في البطولات الأربع الكبرى، رقم النجم الأمريكي المعتزل بيت سامبراس، واقترب من الإسباني المصنف أولا عالميا، رافائيل نادال (17 لقبا)، والسويسري روجيه فيدرر حامل الرقم القياسي (20).


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط