الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1041 الغذاء والدواء تحذر من تداول نوع من السكاكر (2018-09-13 11:13:58)
 الغذاء والدواء تحذر من تداول نوع من السكاكر

الساعة -  حذرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء في بيان صحفي من تداول منتج Hamer Ginseng & Coffee Candy.

ويأتي التحذير بناء على التعميم الصادر عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية بسحب المنتج من اسواقها لاحتواءه على المادة الكيميائية  Nor Taldalafil والتي لها اثار سلبية على الصحة وخاصة المرضى المصابين بامراض القلب او السكري او الارتفاع في نسبة الدهون والذين يتناولون ادوية تحتوي على النيترات، وكذلك الاطفال التي يمكن ان يتناولوها على اساس انها حلوى.

والجدير بالذكر ان هذه المادة Nor Taldalafil' لا تعطى الا بوصفة طبية وتحت اشراف الطبيب او الصيدلاني ولمعالجة حالات مرضية معينة.

واعلنت المؤسسة العامة للغذاء والدواء الاردنية ان هذا المنتج Hamer Ginseng & Coffee Candy غير مسجل ولا يتم تداوله بالاسواق الاردنية وتحذر الاخوة المواطنين من عدم تداوله او شراؤه عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لما له اثر على صحة المواطن، ولمزيد من المعلومات الاتصال مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء من خلال الموقع الالكتروني او رقم هاتف الشكاوي المجاني (117114) او من خلال رقم الواتس اب (0795632000).


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط