الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون دولية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1383 انفجار "شاحن المحمول" يودي بحياة 8 من أفراد عائلة إماراتية (2018-10-02 19:56:20)
انفجار

الساعة -   توفي 8 أشخاص، ولحقت بآخر إصابة صنفت بالمتوسطة وجميعهم من أسرة واحدة في حادث حريق وقع في فيلا بمنطقة بني ياس بأبوظبي.

ودعا مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي العميد محمد معيوف الكتبي، في بيان صحافي، إلى ضرورة الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة والتأكد من صيانة معدات إطفاء الحريق اليدوية والمتنقلة.

ولفت الكتبي إلى أن "التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات وأسباب الحريق".

وكان مركز القيادة والتحكم في إدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، تلقى بلاغاً اليوم الثلاثاء بشأن الحريق، وعلى الفور تحركت فرق الدفاع المدني والإنقاذ من مناطق الاختصاص، وسيارات الإسعاف، ودوريات الشرطة المختصة إلى موقع الحريق وتعاملت معه على وجه السرعة.

فيما تداول ناشطون إماراتيون عبر مواقع التواصل، أنباء عن مقتل 8 مواطنين من عائلة واحدة بحريق شبّ في منزلهم الكائن بمنطقة بني ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إثر اشتعال شاحن موبايل.

ووقع الحادث في ساعة مبكرة من صباح اليوم فيما يرجح أن الضحايا كانوا نائمين أثناء الحريق.

ووفقا "لصحيفة الإمارات اليوم" تداول المستخدمون مقطعا صوتيا منسوبا لصاحب المنزل بديوي الكثيري، شرح فيه تفاصيل الواقعة.

وقال: "توفي 8 أشخاص في منزلنا منهم اثنتان من بناتي ومات أخوي وابنته وأختي وثلاثة من عيالها عيال محمد بن رامس الله يرحمهم والعزاء للجميع".

وأفادت مصادر مقربة من العائلة بأن الحريق ناجم عن انفجار شاحن هاتف محمول في غرفة استقبال المنزل نجم عنه دخان كثيف وحريق تسبب في مقتل الضحايا، فيما يبقى 4 من أفراد العائلة في العناية المركزة، فيما لم يصدر بعد أي تأكيد رسمي لهذه الأنباء.






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
وفاة ابنة الإعلامي الراحل هاشم سليمان نتيجة الحريق الذي أودى بحياة والدها
مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية
خمسيني سوري يقتل زوجته لقراءتها القرآن عليه لتهدئة غضبه
توقيف الزميل " محمد الوكيل " بتهمة إثارة النعرات الطائفية والمذهبية
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط