الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 591 بندان جديدان على بعض الفواتير.. "فرق استهلاك وثمن لوازم" (2018-10-10 11:28:36)
بندان جديدان على بعض الفواتير..

الساعة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فاتورة كهرباء تبين اضافة بندين جديدين على الفاتورة تحت مسمى" فرق استهلاك" و "ثمن لوازم"، متسائلين فيما إذا كانت الحكومة فرضت ضريبة جديدة على الكهرباء أم لا.

وحول ذلك، قال رئيس قسم العلاقات العامة في شركة كهرباء اربد، عصمت طويق، إن بند "فرق الاستهلاك" تتم اضافته على فواتير الاشخاص الذين يجري تسجيل قيد "عبث" فقط، ويكون بعد طلب المشترك تقسيط قيمة الغرامة على ذلك التلاعب لمدة 36 شهرا.

وأضاف طويق إن بند "ثمن لوازم" تتم اضافته على فواتير الأشخاص الذي يطلبون نقل عدادتهم من داخل البيت إلى الخارج، وعادة ما يكون عند قيام المشترك باضافة غرف إلى مسكنه بشكل ينقل العداد إلى داخل المنزل، فيطلب المشترك نقل العداد إلى خارج البيت ويُفرض عليه بدل أثمان وكلف عملية النقل.

وأشار إلى أن كفلة نقل العداد تختلف من بيت لآخر بجسب اللوازم التي يتم استخدامها، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتقسيط ثمن لوازم نقل العداد حسب تكلفتها.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم
جروح ورضوض لـ 14 شخصاً بحادث تصادم بين 4 مركبات وباص مدرسة
وفاة وإصابتين بحادث تصادم بالمفرق
الحكومة ترفض التهديد الإسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية
وكلاء السيارات يشتكون من تلف "بواجي" المركبات بسبب البنزين
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط