الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1149 أجواء باردة وضباب واحتمالية تساقط أمطار محلية (2018-11-07 09:27:55)
أجواء باردة وضباب واحتمالية تساقط أمطار محلية

الساعة -   تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء دون معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الأجواء صباحاً باردة وضبابية في العديد من المناطق، وتتكاثر السُحب تدريجياً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة.

 وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات، خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني أو انعدام مدى الرؤية الأفقية فوق الجبال والسهول بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة ومستقرة في عموم المناطق، وتصبح الرياح شرقية، خفيفة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 18- 12، إربد: 21 - 13، جرش 19 - 11، السلط 21 - 12، عجلون 20 - 12، الزرقاء 18 - 11، المفرق 22 - 12، مأدبا 18 - 10، الكرك 19 - 9، الطفيلة 19 - 10، معان 19 - 10، العقبة 27 - 16، البحر الميت 25 - 17.

وتوقع "طقس العرب" أن ترتفع درجات الحرارة نهار غد الخميس  لتصبح قريبة من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذه الفترة من العام، وتسود أجواء باردة ومستقرة مع ساعات الصباح، وتتكاثر السحب عصراً ومساءً على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية رعدية من الأمطار خاصة في أجزاء محدودة من البادية، وتكون الرياح شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية، خفيفة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط