الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 447 الوزيرة السابقة " إنعام المفتي " في ذمة الله (2018-11-07 09:31:46)
الوزيرة السابقة

الساعة -  نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة، انعام المفتي، التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء.
واستذكر رئيس الوزراء، الخدمات الجليلة التي قدمتها المفتي لوطنها في كافة المواقع التي شغلتها.
والمفتي أول سيدة اردنية تقلدت منصبا وزارياً حيث شغلت منصب وزيرة التنمية الاجتماعية منذ العام 1979 وحتى 1984، كما عملت مستشارة لجلالة الملكة نور الحسين لشؤون التنمية والعلاقات الدولية. واسهمت في تأسيس وإدارة مؤسسة نور الحسين. وكانت عضواً في المجلس الوطني الاستشاري، وعضواً في مجلس الاعيان.
وتحمل المفتي وسام الكوكب الأردني من الدرجة الاولى، ووساما من جلالة ملك السويد من الدرجة الاولى.

ونعى ذوو المفتي، فقيدتهم، زوجة المرحوم عدنان مصطفى المفتي، ووالدة يزن ويزيد، وجدة دينا وعدنان وزيد وفاروق وهنا وكريم، وشقيقة المرحوم فؤاد والمرحومة فتية والمرحوم فتحي والمرحوم عادل والمرحوم اكرم والمرحوم رياض وعفاف ونبيلة وسهاد.

وسيتم تشييع جثمانها الطاهر بعد صلاة ظهر الأربعاء الموافق 7 تشرين الثاني 2018 من مسجد عباد الرحمن الكائن في الصويفية - شارع الأميرة عالية بنت الحسين ومن ثم إلى مثواها الأخير في مقبرة العائلة في سحاب.

وتقبل التعازي للنساء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا وللرجال من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الساعة التاسعة مساء في جمعية صفد الخيرية الكائنة في عبدون - شارع الأميرة بسمة ولمدة ثلاثة أيام ابتداء من الأربعاء الموافق 7 تشرين الثاني 2018.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط