الرئيسية > أخبار الساعة  > اقتصاد
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 591 بدء إنفاذ قرار إعفاء المكلفين الذين تترتب عليهم غرامات ضرائب دخل ومبيعات (2018-11-07 19:45:30)
بدء إنفاذ قرار إعفاء المكلفين الذين تترتب عليهم غرامات ضرائب دخل ومبيعات

الساعة -  أكد الناطق الاعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، أن الدائرة وضعت قرار مجلس الوزراء القاضي باعفاء المكلفين ممن تترتب عليهم غرامات ضرائب دخل وضريبة مبيعات موضع التنفيذ منذ يوم أمس.

وقال الطراونة إن المستفيدين من القرار هم الاشخاص الذين يترتب في ذمتهم أموال لضريبة الدخل وضريبة المبيعات وكذلك الاشخاص الذين لم يتقدموا باقرارات ضريبة سواء الأفراد أو الشركات، مشيرا إلى أن الجميع سيستفيد من القرار قبل انتهاء المدة المحددة بموجب قرار مجلس الوزراء قبل 31/12/2018 .

وأشار إلى أن الأفراد أو الشركات أو اصحاب العمل يشمل من يزيد دخلهم عن 24 ألف دينار بالنسبة للأسر و12 ألف بالنسبة للأفراد، لافتا إلى أن الاعفاء حتى تاريخ 31 /12/2018 يصل إلى 100% ، في حين ان الاعفاء في بداية السنة الجديدة يصل الى 50%.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط