الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 555 تشغيل 15 راداراً ثابتاً وكاميرا جديدة في عمّان (2018-11-07 20:10:52)
 تشغيل 15 راداراً ثابتاً وكاميرا جديدة في عمّان

الساعة - تقوم أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير المركزية، ضمن مشروع الرقابة الآلية المشترك بين الأمانة ووزارة البلديات، بالتشغيل التجريبي لـ 15 رادار ثابت وكاميرا على شوارع وتقاطعات داخل حدود أمانة عمان الكبرى وذلك صباح يوم غد الخميس.

وقال مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري إن هذه المرحلة ستشمل 12 رادار ثابت لضبط السرعة الزائدة، وثلاث كاميرات لضبط قطع إلإشارة الضوئية الحمراء والسرعة الزائدة.

وبين أن مواقع الكاميرات تشمل إشارات شارع عبدالله غوشة، القيسية وإشارة اللبن، كما تشمل الرادارات شارع الستين بواقع أربعة، واثنان على شارع الملك عبدالله الثاني وشارع الملكة زين الشرف، ورادار لكل من شوارع مادبا، الحرية، المدينة المنورة، وعرار .

ولفت الفاعوري أن التشغيل سيكون تجريبي مؤقت لغايات الضبط والتجريب واعلام السائقين   وسيتم الإعلان عن التشغيل الفعلي لها في وقت لاحق ، مشيرا الى أنه تم تزويد المواقع المشار اليها بشواخص السرعات المحدده و التحذيرية ودهان المسارب.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط