الرئيسية > شؤون ديموقراطية  > برلمانيات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 483 الزوايدة : شمول 8 آلاف بالعفو العام غير كافٍ.. و التسريبات الرسمية إبر تخدير (2018-11-26 09:21:54)
الزوايدة : شمول 8 آلاف بالعفو العام غير كافٍ.. و التسريبات الرسمية إبر تخدير

الساعة - قال رئيس لجنة الحريات في مجلس النواب، النائب عواد الزوايدة، إن مبررات الحكومة حول تأخير اصدار قانون العفو العام غير مقنعة، مشيرا إلى أن جميع ملفات الدولة محوسبة ولا تحتاج إلى كل هذا الوقت من الدراسة.

وأضاف الزوايدة إن التسريبات الرسمية حول مشروع القانون هي ابر تخدير للشعب والنواب على حدّ سواء، تماما كما أن اللجان التي يشكلها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز هي لاستهلاك الوقت ليس أكثر.

وأشار إلى أن حديث الحكومة عن شمول ثمانية آلاف مواطن بالعفو العام غير كاف، داعيا الحكومة لارسال مشروع القانون إلى مجلس النواب من أجل البدء بمناقشته واقراره من قبل النواب دون مماطلة أو لعب على عامل الوقت.






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"حقك تعرف" : حقيقة بيع "أرض القاعدة الجوية" في تلاع العلي
إحالة ملف "البنزين" إلى لجنة فنية لدراسة نسب المعادن
معدل التضخم يرتفع ٤.٧٪ لشهر تشرين الثاني 2018
ماكرون يحاول عبور الأزمة بـ 100 يورو
وفاة ابنة الإعلامي الراحل هاشم سليمان نتيجة الحريق الذي أودى بحياة والدها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط