الرئيسية > أخبار الساعة  > تعليم و جامعات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 429 "أفعى" تمنع طلبة مدرسة "المنسف"- ذيبان من الدراسة ..والتربية تعد ببناء مدرسة جديدة (2018-12-03 19:17:31)

الساعة - أكدت وزارة التربية والتعليم أنها ستقوم ببناء مدرسة جديدة بدلا من مدرسة المنسف في لواء ذيبان، حيث تم الانتهاء من أعمال الدراسات والتصاميم بحسب امين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية سامي السلايطة.

ورجح السلايطة طرح العطاء بداية الأسبوع القادم، مشيرا إلى أنه تم الايعاز لمدير تربية لواء ذيبان للبحث عن مبنى بديل لاستئجاره بالسرعة القصوى و عمل الصيانة الفورية للمدرسة المستأجرة على نفقة مالك البناء.

وكان أولياء أمور طلبة مدرسة المنسف امتنعوا عن ادخال أبنائهم للمدرسة احتجاجا على أوضاعها، حيث عثر داخل أحد دورات المياه على أفعى طويلة معلقة في السقف اضافة إلى عدم صلاحيتها للاستخدام أصلا، بالاضافة لكون الحفرة الامتصاصية تشكل خطرا على الطلبة، وعدم وجود سور يحيط بالمدرسة، والنوافذ المحطمة، وأوضاع سيئة تشهدها المدرسة بشكل عام.







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"حقك تعرف" : حقيقة بيع "أرض القاعدة الجوية" في تلاع العلي
إحالة ملف "البنزين" إلى لجنة فنية لدراسة نسب المعادن
معدل التضخم يرتفع ٤.٧٪ لشهر تشرين الثاني 2018
ماكرون يحاول عبور الأزمة بـ 100 يورو
وفاة ابنة الإعلامي الراحل هاشم سليمان نتيجة الحريق الذي أودى بحياة والدها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط