الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 465 توضيح من الأمن بشأن توقيف"العبداللات" (2018-12-04 19:05:53)
توضيح من الأمن بشأن توقيف

الساعة - حوّل مدعي عام عمان لائحة شكوى مقدمة من النائب يحيى السعود إلى وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لإدارة البحث الجنائي بتاريخ ٢٠١٨/١٠/٢، للتحقيق في مضمون الشكوى على ثمانية أشخاص من بينهم المدعو حسام ابراهيم محمد العبداللات عن جرم الذم والقدح إثر تعليقات على نص مكتوب من قبلهم على صفحة الفيسبوك يحمل عبارات مسئية للمشتكي، بحسب مصدرأمني.


وأضاف المصدر، أنه ووفق إجراءات التحقيق، قامت وحدة الجرائم الالكترونية بالتواصل مع كافة الأشخاص المشتكى عليهم ليقوموا بمراجعتها، حيث حضر بعضهم وجرى التحقيق معهم واحالتهم للقضاء، فيما لم يحضر البعض الآخر ومن ضمنهم المدعو حسام العبداللات.
ونتيجة لرفض المدعو حسام العبداللات وعدد آخر الحضور للتحقيق في مجريات الشكوى جرى التعميم عليهم وفق الاصول التحقيقية المتبعة، وفي مساء يوم الاحد الموافق ٢٠١٨/١٢/٢ وأثناء قيام إحدى دوريات النجدة بواجبها في إحدى مناطق شمال عمان، تم ايقاف إحدى المركبات وبتدقيق اسم سائقها الذي تبين أنه المدعو حسام العبداللات وبحقه تعميم عن القضية المذكورة .


وتم إرساله إلى وحدة الجرائم الالكترونية لضبط أقواله وجرى توديعه صباح اليوم التالي إلى قاضي صلح جزاء عمان، الذي قرر حبسه ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك .






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"حقك تعرف" : حقيقة بيع "أرض القاعدة الجوية" في تلاع العلي
إحالة ملف "البنزين" إلى لجنة فنية لدراسة نسب المعادن
معدل التضخم يرتفع ٤.٧٪ لشهر تشرين الثاني 2018
ماكرون يحاول عبور الأزمة بـ 100 يورو
وفاة ابنة الإعلامي الراحل هاشم سليمان نتيجة الحريق الذي أودى بحياة والدها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط