الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 447 الزبن : هناك مخالفات أكبر وأهم في المواصفات الأردنية من البنزين والمحروقات (2018-12-05 17:56:01)
الزبن : هناك مخالفات أكبر وأهم في المواصفات الأردنية من البنزين والمحروقات

الساعة -  رصد - كشف مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق الدكتور حيدر الزبن عن وجود مخالفات أكبر وأهم في المواصفات الأردنية من البنزين والمحروقات.

وقال الزبن في اتصال هاتفي مع الزميل هاني البدري، إنه لم يتحدث عن البنزين في لقائه مع رئيس الوزراء عمر الرزاز لان هناك أمور أهم تناولها اللقاء ، لافتا الى ان قول الحقيقة مؤلم لكن يجب ان يضعف الالم امام الوطن.

وانتقد الزبن استثناء الحكومة لمصفاة البترول من القاعدة الفنية في شهر 5 من عام 2018، الامر الذي يعطي الحق للمصفاة بان تفعل ما تريده ،مشيرا الى انه كان مصراً طيلة السنوات الست التي تولى فيها ادارة المواصفات والمقاييس عدم استثناء المصفاة من القاعدة الفنية.

وكشف عن وجود ارتفاع كبير في نسب مادة الكبريت بالديزل والتي تصل الى 3000.

واستهجن ان تعلن المصفاة عن وجود نسب مرتفعة من المنغنيز في مواصفات البنزين لبعض الدول العالمية مثل الولايات المتحدة وكندا.

وكان مجلس الوزراء قرر احالة الدكتور الزبن الى التقاعد في نهاية شهر 5 من العام الحالي.






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"حقك تعرف" : حقيقة بيع "أرض القاعدة الجوية" في تلاع العلي
إحالة ملف "البنزين" إلى لجنة فنية لدراسة نسب المعادن
معدل التضخم يرتفع ٤.٧٪ لشهر تشرين الثاني 2018
ماكرون يحاول عبور الأزمة بـ 100 يورو
وفاة ابنة الإعلامي الراحل هاشم سليمان نتيجة الحريق الذي أودى بحياة والدها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط