الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1473 انحسار تأثير المُنخفض الجوي.. وأجواء باردة (2018-12-09 09:00:00)
 انحسار تأثير المُنخفض الجوي.. وأجواء باردة

الساعة - ترتفع قليلاً درجات الحرارة، نهار اليوم الأحد، مع بقائها دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-4 درجات مئوية، فيما تكون الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من الأمطار في شمال المملكة.
وافاد موقع طقس العرب أن الطقس يكون بارداً بوجه عام، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، بينما
تكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، خفيفة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية، في حين تبقى الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه.
وتكون درجات الحرارة على النحو التالي: شرق عمان: من 13 الى 7، غرب عمان: من 13 الى 9، إربد: من 13 الى 7، جرش: من 12 الى 5، السلط: من 16 الى 11، عجلون : من 14 الى 7، الزرقاء: من 12 الى5، المفرق: من 12 الى 3، مادبا: من 13 الى 5، الكرك: من 12 الى 6، الطفيلة: من 13 الى 7، معان: من 11 الى 3، العقبة: من 23 الى 11، البحر الميت: من 18 الى 13.
وتوقع "طقس العرب" أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد الاثنين، دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-4 درجات مئوية.
وفيما يستمر الطقس بارداً بوجه عام، مع ظهور كميات من السحب المنخفضة، تكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، في حين تكون بخليج العقبة جنوبية، خفيفة السرعة.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
تلد طفلاً أسمر وتقنع زوجها أن القهوة هي السبب!
إيقاف متهمين بعد إعتدائهم على فريق من مكافحة المخدرات وإصابة اثنين منهم
العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس
تخفيض بند فرق أسعار الوقود على فاتورة الكهرباء إلى 10 فلسات
قواعد العلاقة الزوجية الناجحة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط