الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1509 درجات الحرارة دون مُعدلاتها وأجواء باردة (2018-12-10 09:26:00)
درجات الحرارة دون مُعدلاتها وأجواء باردة

الساعة -   بعد انحسار المنخفض الجوي الأخير الذي أثر على المملكة بأمطاره الغزيرة على مدى ثلاثة أيام مضت، من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.
وحسب موقع "طقس العرب" يستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السُحب المنخفضة. وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية، خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما ليل اليوم فيستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وبشكل لافت في السهول الشرقية وجبال الشراه. تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.
وتكون درجات الحرارة الكبرى والصغرى المتوقعة اليوم كالآتي: شرق عمان: من 13 إلى 8، غرب عمان: من 13 إلى 9،  إربد: من 16 إلى 9، جرش: من 13 إلى 5 ، السلط: من 14 إلى 11 ، عجلون: من 14 إلى 8، الزرقاء: من 14 إلى 6، المفرق: من 14 إلى 4، مأدبا: من 14 إلى 7، الكرك: من 12 إلى 6، الطفيلة: من 12 إلى 8، معان: من 14 إلى 2، العقبة: من 22 إلى 13، والبحر الميت: من 19 إلى 15 .

أما يوم غد الثلاثاء، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة  نهارا دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل. ويستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مختلفة. و تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
لا تخفيض لموازنات مجالس المحافظات
كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة
العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم
الدولار يبلغ أعلى مستوى في شهر وسط ضبابية في أوروبا وآسيا
الحكومة تطلب طيارين من كلا الجنسين براتب ألف دينار
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط