الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1995 منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس (2018-12-12 12:59:08)
منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس

الساعة - تتأثر المملكة اليوم بامتداد منخفض جوي يتمركز فوق تركيا، حيث تسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر على فترات في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية ويحتمل أن تكون الهطولات في شمال المملكة غزيرة أحياناُ ويصحبها الرعد.


وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تستمر الأجواء غدا الخميس، باردة نسبياً وغائمة جزئياً في أغلب المناطق مع بقاء الفرصة خلال ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 15 - 11 والمناطق الجنوبية 13 - 7 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
لا تخفيض لموازنات مجالس المحافظات
كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة
العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم
الدولار يبلغ أعلى مستوى في شهر وسط ضبابية في أوروبا وآسيا
الحكومة تطلب طيارين من كلا الجنسين براتب ألف دينار
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط