الرئيسية > أخبار الساعة  > تعليم و جامعات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1257 ترفيع أكثر من 19 ألف معلم ومعلمة في "التربية" (2018-12-31 19:19:03)
 ترفيع أكثر من 19 ألف معلم ومعلمة في

الساعة - قرر وزير التربية والتعليم المكلف الدكتور بسام التلهوني ترفيع 19310 معلماً ومعلمة من الفئتين الأولى والثانية ولجميع الدرجات، منهم 13520 ترفيعا وجوبياً و5790 ترفيعاً جوازياً وفق أسس الترفيعات المعتمدة لهذا العام، وذلك اعتبارا من اليوم.

وبين أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية سامي السلايطة أنه تم ترفيع 391 معلما ومعلمة للدرجة الخاصة جوازيا وترفيع 24 معلما ومعلمة وجوبيا.

وأوضح أن أسماء المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات الذين شملتهم الترفيعات ستنشر مساء اليوم على موقع الوزارة الإلكتروني إضافة إلى تعميمها على مديريات التربية والتعليم في جميع مناطق المملكة.

وأشار السلايطة إلى أن الأسس المعتمدة للترفيعات الوجوبية والجوازية لوزارة التربية والتعليم للفئتين الأولى والثانية منشورة على موقع الوزارة الالكتروني.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط