الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1113 القبض على 43 مطلوباً بحقهم 2.5 مليون دينار (2019-01-02 11:39:03)
 القبض على 43 مطلوباً بحقهم 2.5 مليون دينار

الساعة - ألقت إدارة التنفيذ القضائي القبض على ٤٣ مطلوبا بقضايا مالية وجنائية مختلفة وكان أبرز من تم إلقاء القبض عليهم شخص بحقه ١٣ طلبا أحدها بقيمة مالية تجاوزت المليون وثلاثمائة ألف دينار وآخر بحقه ٨ طلبات ومبلغ مالي سبعمائة واثنين وخمسين ألف دينار.

وبحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام فإن الجهود المستمرة في متابعة الأشخاص المطلوبين والتي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي، ومن خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة، وخلال الاسبوع الماضي ، قد أدت إلى إلقاء القبض على ٤٣ شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن جهود المتابعة قد أسفرت عن إلقاء القبض على أشخاص عدد منهم قد تجاوزت طلباتهم العشرين طلبا وصولا الى ٢٩ طلبا من بينهم شخص بحقه ٢٠ طلباً، ومبلغ مالي نصف مليون دينار.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط