الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 753 رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات (2019-02-19 07:49:23)
 رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات

شؤون الساعة - فسخت محكمة الاستئناف في اربد قرارا لمحكمة الجنايات ورفعت عقوبة المتهم من 5 سنوات إلى 10 سنوات ووضعه بالأشغال الشاقة بتهمة جناية الإيذاء المفضي إلى إحداث عاهة دائمة لفتاة سورية.

وتتلخص وقائع الدعوى، وفق بني هاني أن أحد الأشخاص اعتدى على طالبة 16 عاما من الجنسية السورية بأداة حادة وقام بتشويه وجهها بأداة حادة عندما كانت تسیر مع ابن خالتھا في أحد الشوارع الفرعیة بمنطقة الحي الجنوبي وتم إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية وجرت الملاحقة.

یشار إلى أن الطالبة قالت بفیدیو متدوال على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عام ما حصل معھا، إنھا غادرت أحد المراكز التي كانت تتلقى دروس تقویة بھا وكان بانتظارھا ابن خالتھا (15 عاماً) وبالطریق وأثناء مسیرھا تفاجئت بأحد الأشخاص قام بإیقافنا وضرب ابن خالتھا دون أي سبب، مؤكدة أنھا لا تعرف الشخص نھائیا وكانت أول مره تشاهده.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط