الرئيسية > شؤون ديموقراطية  > برلمانيات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 519 النائب العرموطي: اتفاقية سيداو ماهي الا دعم للكيان الصهيوني و بصوت الشعب نرفض قرار مجلس الأعيان (2019-04-08 12:04:37)
النائب العرموطي: اتفاقية سيداو ماهي الا دعم للكيان الصهيوني و بصوت الشعب نرفض قرار مجلس الأعيان

الساعة -    قال النائب صالح العرموطي خلال الجلسة الصباحية التي جمعت النواب والأعيان لحل الخلاف على قانون الاحوال الشخصية صباح اليوم الاثنين إّن تفاقية سيداو ماهي الا دعم لجهود المشروع الصهيوني ضد العقيدة والدين الاسلاميين في ظل الهجمة على فلسطين.

وتساءل أين كانت المنظمات من اغتصاب البنات العربيات في سجن ابو غريب في العراق اثناء حرب العراق دون سماع أي منظمات أو دول عالمية أو جمعيات حقوقية بالدفاع عنهن .

وأضاف أنّ الأردن يعمل بالشريعة الإسلامية ومن المؤسف أن تخالف هذه الدولة آراء العقيدة الاسلامية وقضاياها مشيرا أن المرأة الأردنية تعيش مكرمة ضمن الشرع والعمل به وهي محفوظة الحقوق وفق القانون.

واختتم حديثه الذي شهد جدلا في مجلس الأمة : بصوت الشعب نرفض قرار مجلس الأعيان.







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الرزاز : لحكومة مستعدة لتوسيع التعاون بين الأردن وقطر
عيار ناري طائش يصيب حديث بالرقبة اثناء تواجده بمحيط منزله بناعور
محمد حماقي يكسر رقمه القياسي السابق بحضور 200 ألف شخصاً لحفله
ميغان ماركل تبحث عن موظف لرعاية طفلها القادم مقابل هذا الراتب
توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط