الرئيسية > أخبار الساعة  > تعليم و جامعات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 609 توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الاسراء و"سلطان مولانا الحكومية" (2019-04-10 11:55:11)
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الاسراء و

الساعة -   وقعت جامعة الإسراء امس الثلاثاء مذكرة تفاهم مع جامعة سلطان مولانا حسن الدين الحكومية ليتم بموجبها وضع إطار عمل للتعاون بين الجامعتين لتعزيز العلاقات والتعاون الأكاديمي في المجالات ذات الاهتمام المشترك، كالبحث العلمي، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والابتعاث الفصلي للطلاب والتبادل الثقافي.

وحضر حفل توقيع المذكرة رئيس جامعة الإسراء الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي، ومستشار الجامعة الأستاذ الدكتور احمد نصيرات، ومساعد الرئيس للعلاقات الدولية الدكتورة غيداء أبو رمان، وعدد من عمداء الكليات، ورئيس جامعة سلطان مولانا الأستاذ الدكتور فوز الإيمان وزوجته فاطمة، ونائب الرئيس لشؤون الطلبة والتعاون، ونائب عميد كلية الشريعة لشؤون الإدارة العامة والمالية، ونائب عميد كلية الشريعة لشؤون الطلبة والتعاون، ومدير الدائرة المالية.

وتأتي المذكرة رغبة من الطرفين في التعاون انطلاقاً من إيمانهم العميق بالتكاملية التي يمكن أن تحقق تطويراً وترسيخاً للعمل، وبعد توقيع المذكرة، استمع الوفد إلى نبذة عن جامعة الإسراء وما توفره من تخصصات أكاديمية، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية.








 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الرزاز : لحكومة مستعدة لتوسيع التعاون بين الأردن وقطر
عيار ناري طائش يصيب حديث بالرقبة اثناء تواجده بمحيط منزله بناعور
محمد حماقي يكسر رقمه القياسي السابق بحضور 200 ألف شخصاً لحفله
ميغان ماركل تبحث عن موظف لرعاية طفلها القادم مقابل هذا الراتب
توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط