الرئيسية > أخبار الساعة  > تعليم و جامعات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 807 اتفاقيّة تعاون بين جامعة آل البيت و«منصّة نوى» (2019-04-11 09:52:21)
اتفاقيّة تعاون بين جامعة آل البيت و«منصّة نوى»

الساعة -   وقع رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم والرئيس التنفيذي لمنصّة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم تأسيسها بالشراكة مع القطاع الخاص أحمد الزعبي اتفاقيّة تعاون في مجال التطوع وخدمة المجتمع.

وتهدف الاتفاقيات التي تم توقيعها، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، إلى تعرّيف الطلبة في جامعة آل البيت بمنصة نوى والمشاريع الخيرية المدرجة عليها لتحفيزهم على العمل التطوعي. وأشاد العتوم بالجهود المميزة التي تقوم بها شركة نوى للتنمية المستدامة بنشر الأعمال والمشاريع التطوعية وأهميتها بالنسبة للطلبة.

وعرض عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين لبعض الأعمال التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة في خدمة الطلبة وإدماجهم بمختلف المشاريع والأعمال التطوعية.

وأكد الزعبي أهمية الشراكة مع قطاع التعليم العالي كجزء أساسي من رسالة نوى لتوجيه طاقات الشباب نحو العمل التطوعي المجتمعي، الذي يسهم في صقل مهاراتهم وخبراتهم في الحياة.

يشار إلى أن منصة «نوى» تبسّط عملية البحث عن المبادرات المجتمعية والخيرية التي تقوم بتنفيذها مؤسسات وجمعيات غير ربحيّة محلية لدعمها مالياً وربطها مع متطوعين ومتابعة وإظهار أثرها إلكترونياً  حيث تهدف المنصة إلى رفع الوعي حول القضايا الاجتماعية والتنموية المهمة، ومضاعفة أثر العمل الخيري والتنموي من خلال إشراك الشباب.

وحضر اللقاء مدير صندوق الملك عبدالله للتنمية عمر العجلوني، والمديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، ومدير الإعلام والعلاقات العامّة في مؤسسة ولي العهد بشار الحسبان، ومدير دائرة الشؤون الثقافية والعلاقات العامة الدكتور صايل الدغمي.









 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الرزاز : لحكومة مستعدة لتوسيع التعاون بين الأردن وقطر
عيار ناري طائش يصيب حديث بالرقبة اثناء تواجده بمحيط منزله بناعور
محمد حماقي يكسر رقمه القياسي السابق بحضور 200 ألف شخصاً لحفله
ميغان ماركل تبحث عن موظف لرعاية طفلها القادم مقابل هذا الراتب
توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط