الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 465 انخفاض على درجات الحرارة اليوم وغدا والارصاد تحذر .. (2019-04-14 10:16:03)
انخفاض على درجات الحرارة اليوم وغدا والارصاد تحذر ..

الساعة -   يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية، ودافئة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تصل سرعتها ما بيسن 30-50 كم/ساعة، وتكون مثيرة للغبار في العديد من المناطق مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء ربيعية لطيفة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات المساء والليل تظهر الغيوم على مختلف الارتفاعات، ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.


وتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم الثلاثاء لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة خاصة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 23 - 11 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 25 - 11، والمناطق الجنوبية 23- 7، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 17 درجة مئوية.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
تطعم رضيعتها القهوة بسبب فقرها
وفاه شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد
إصابة 3 رجال امن بمداهمة في مخيم حطين
"غنيمات" : رواتب المعلمين هذا الشهر ستحول للبنوك
"الخارجية" تصدر بيانً حول مصير الطالب محمد النظامي المعتقل بمصر
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط