الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 483 إصابة رجل امن بعيار ناري خلال تبادل لإطلاق النار مع احد المطلوبين في الرصيفة (2019-09-11 15:59:53)
إصابة رجل امن بعيار ناري خلال تبادل لإطلاق النار مع احد المطلوبين في الرصيفة

الساعة - اصابة احد ضباط الصف اثناء مداهمه احد المطلوبين في لواء الرصيفة، والقاء القبض على ذلك المطلوب وبحوزته السلاح الناري بعد مطارته .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من ادارة البحث الجنائي والمركز الامني المختص توجهت ظهر هذا اليوم لمنزل احد الاشخاص المطلوبين بقضايا السرقات في لواء الرصيفة لضبطه ، حيث بادر ذلك الشخص فور مشاهدته للقوة الامنية باطلاق عيارات نارية بإتجاههم مما ادى الى اصابة ضابط صف واسعف لتلقي للعلاج .

واضاف الناطق الاعلامي بان ذلك الشخص وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وبحقه ٥٦ قيد جرمي حاول الفرار بعد ذلك حيث تمت مطاردته سيرا على الاقدام والقي القبض عليه وضبط بحوزته السلاح الناري المستخدم وبوشر التحقيق معه .




  


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
تطعم رضيعتها القهوة بسبب فقرها
وفاه شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد
إصابة 3 رجال امن بمداهمة في مخيم حطين
"غنيمات" : رواتب المعلمين هذا الشهر ستحول للبنوك
"الخارجية" تصدر بيانً حول مصير الطالب محمد النظامي المعتقل بمصر
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط