الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2535 استمرار الأجواء الباردة (2019-12-31 09:59:29)
استمرار الأجواء الباردة

الساعة - تكون الأجواء اليوم باردة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة في معظم المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.

وتستمر الأجواء الخميس باردة في معظم المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة خلال ساعات النهار لهطول امطار خفيفة ومتفرقة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتكون مثيرة للغبارخاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 15 الى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 13 الى 5، وفي المناطق الجنوبية من 13 الى درجة واحدة، وفي خليج العقبة من 23 الى 9 درجات مئوية.








  


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
عيد سعيد " وطن سميح العجارمة "
بالصور ... الحاج طارق محمد العجارمة يضع منزله تحت تصرف الجهات الرسمية لمواجهة كورونا
بالأسماء ... 324 شخصية سياسية واعلامية واكاديمية تبرق لجلالة الملك استنكاراً لدعوات التحريض ضد الوطن
قرارات مجلس الامتحان العام بخصوص التوجيهي ..بالصور
ترامب يُعلق على سقوط بايدن المتكرر خلال صعوده للطائرة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط