الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 4749 منعها شقيقها من التلفزيون.. فقتلته أثناء نومه (2019-12-31 12:53:16)
 منعها شقيقها من التلفزيون.. فقتلته أثناء نومه

الساعة - طعنت فتاة عمرها 21 عاماً شقيقها بسكين أثناء نومه، ما تسبب في وفاته، وأصابت كلاً من والدتها وشقيقتها عند تدخلهما لمنعها من طعنه، وذلك لاعتراضه على سهرها لوقت متأخر لمشاهدة التلفزيون، واستغلت نومه ووجهت له عدة طعنات قاتلة.

بدأت القصة، وفقاً لصحيفة الوطن المصرية، بمشاجرة حسام عثمان (23 عاماً) مع شقيقته البالغة عمرها 21 عاماً لسهرها أمام التلفزيون لفترات طويلة أثناء نومه وتعدّى عليها بالضرب فطعنته بسكين المطبخ أثناء نومه، وفي هذه اللحظات استيقظت والدة الجانية وشقيقتها، وعندما حاولتا إبعادها عن شقيقها، أصابتهما أيضاً.

ونقلت سيارة الإسعاف الشاب حسام والأم والشقيقة الأخرى إلى المستشفى لكن الشاب توفي فور وصوله إلى المستشفى، فيما لا تزال الأم والشقيقة في العناية المركزة. وحضرت الشرطة لمكان الحادث في محافظة الدقهلية المصرية واعتقلت المتهمة وتم ضبط السكين المستخدمة بالجريمة. وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة مؤكدة أن الدافع هو منع شقيقها بمشاهدة التلفزيون في وقت متأخر.

وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبين سبب الوفاة، وسماع أقول المصابين حال سماح حالتهما.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
" صحيفة الساعة الإخبارية" تهنئ بـ"عيد الفطر المبارك "
أسرة "صحيفة الساعة الإخبارية " تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك
عيد سعيد " وطن سميح العجارمة "
بالصور ... الحاج طارق محمد العجارمة يضع منزله تحت تصرف الجهات الرسمية لمواجهة كورونا
بالأسماء ... 324 شخصية سياسية واعلامية واكاديمية تبرق لجلالة الملك استنكاراً لدعوات التحريض ضد الوطن
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط