الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 3705 توأم روماني ينتحران معاً بعد اكتشاف أحدهما إصابته بالسرطان (2020-01-04 10:38:26)
 توأم روماني ينتحران معاً بعد اكتشاف أحدهما إصابته بالسرطان

الساعة - معاً حتى الموت.. مقولة نفذها حرفياً شقيقان توأم بعد اكتشاف أحدهما إصابته بالسرطان، حيث لم يتحمل الشاب الروماني بيل سميث (32 عاماً) رؤية شقيقه جو يتعذب خلال المرض فقررا أن ينهيا حياتهما سوياً في حادثة فريدة تناقلتها الصحف العالمية.

وما أثار المزيد من التعاطف مع قصة انتحارهما هو العثور على جثتيهما معاً معلقة في شجرة قبالة ممر ريفي معزول في مدينة كنت جنوب شرق لندن، وهو المكان الذي كانا يلعبان فيه وهما صغيران، بحسب موقع ذا ديلي بيست الأمريكي.

وكان الشقيقان بيل وجو سميث ممثلان في مسلسل تلفزيون الواقع الشهير My Big Fat Gypsy Wedding ولفتت الصحيفة إلى أنهما كانا يصارعان الاكتئاب بعد تشخيص جو بمرض السرطان، حيث قررا أنهما لا يستطيعان العيش دون بعضهما البعض لكن لم تتوقع عائلتهما وأصدقائهما أنهما سيموتا معاً كما ولدا معاً.

واللافت في هذه القصة أن الشقيقين شوهدا قبل أسبوعين من الانتحار يرقصان على أغنية لماريا كاري: "كل ما أريده في الكريسماس هو أنت"، وذلك خلال حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما.

وقالت الصحيفة إن جو وهو أب لطفلين، اكتشف أنه مصاب بمرض السرطان وعندما أخبر شقيقه بيل كان رده 'لن أستطيع العيش بدونك'. وأقفلت الشرطة البريطانية ملف الحادثة على أنها انتحار دون الاشتباه بأن أحدهما قتل الآخر عمداً وذلك عقب حضورها لمكان الحادث بناء على بلاغ تلقته من أسرتهما حول اختفائهما وإقفال هاتفهما فترة طويلة.

واعتبر المتحدث باسم الجمعية الرومانية البريطانية بيلي ويلش أن وفاتهما تسلط الضوء على معاناة الكثير من الشباب الذين يتألمون بصمت داعياً إلى توظيف هذه الحادثة للتوعية بمخاطر الاكتئاب الذي يؤدي إلى الانتحار في حال عدم معالجته سريعاً.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
" صحيفة الساعة الإخبارية" تهنئ بـ"عيد الفطر المبارك "
أسرة "صحيفة الساعة الإخبارية " تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك
عيد سعيد " وطن سميح العجارمة "
بالصور ... الحاج طارق محمد العجارمة يضع منزله تحت تصرف الجهات الرسمية لمواجهة كورونا
بالأسماء ... 324 شخصية سياسية واعلامية واكاديمية تبرق لجلالة الملك استنكاراً لدعوات التحريض ضد الوطن
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط