الرئيسية > شؤون رياضية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 4155 هداف المنتخب القطري يحترف في الدوري النمساوي (2020-01-04 16:09:08)
 هداف المنتخب القطري يحترف في الدوري النمساوي

الساعة - أعلنت وسائل إعلام قطرية، أن هداف المنتخب، المعز علي، يتوجه إلى النمسا للاحتراف في صفوف وصيف الدوري نادي لاسك لينز.


والمعز علي (23 سنة)، هو مهاجم نادي الدحيل متصدر الدوري القطري، واستغل فرصة قدوم المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو ماندزوكيتش، لخوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا.



اللافت أن المعز علي خاض تجربة احترافية في لاسك لينز عام 2015-2016، ولعب سبع مباريات مسجلا هدفا وحيدا، قبل أن ينتقل إلى الدوي الإسباني الدرجة الثانية مع فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، الذي سجل معه هدفا وحيدا قبل أن يعود إلى لخويا.

 

وخاض المعز علي مع المنتخب القطري 57 مباراة، ونجح بتسجيل 25 هدفا، وكان هداف كأس آسيا العام الماضي في الإمارات، التي ظفرت قطر بلقبها في المباراة النهائية على حساب اليابان.

 

كما خطف المعز على الأنظار في بطولة "كوبا أمريكا" بالبرازيل، وسجل هدفا في شباك بارغواي.

 

ومن المتوقع أن يلاقي المعز علي منافسة شرسة لحجز مقعد في خط هجوم لاسك لينز، لا سيما من البرازيلي "كلوش"، إضافة إلى النيجيري يوسف اوتبانجو، والغاني صامويل تيتي.

 
 
 


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
" صحيفة الساعة الإخبارية" تهنئ بـ"عيد الفطر المبارك "
أسرة "صحيفة الساعة الإخبارية " تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك
عيد سعيد " وطن سميح العجارمة "
بالصور ... الحاج طارق محمد العجارمة يضع منزله تحت تصرف الجهات الرسمية لمواجهة كورونا
بالأسماء ... 324 شخصية سياسية واعلامية واكاديمية تبرق لجلالة الملك استنكاراً لدعوات التحريض ضد الوطن
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط