الرئيسية > بانوراما الساعة  > عالم الجريمة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 717 أم تطعن رضيعها وتلقي بالآخر من الدور الـ 11 (2020-01-08 10:42:54)
أم تطعن رضيعها وتلقي بالآخر من الدور الـ 11

الساعة -   تجردت أم من كل مشاعر الأمومة والمحبة تجاه أطفالها، لترتكب جريمة شديدة القسوة تجاه طفليها، فقد طعنت رضيعها بينما قامت بإلقاء الآخر من الطابق الـ 11.

اتُهمت أم شابة بقتل ولديها بعد أن زعمت أنها طعنت طفلها البالغ من العمر سبعة أشهر وألقت الطفل الأخر البالغ من العمر عامين من نافذة مكونة من 11 طابقًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

لم تكتفي بقتل أطفالها بل قامت بقتل جدها البالغ من العمر 70 عامًا، وتقوم فيما بعد الشابة التي تدعى "علية نيويل" وتبلغ من العمر 20 عامًا ، بالقفز من النافذة في محاولة فاشلة لقتل نفسها.

وبعد تلك الحادثة المؤلمة في مدينة شيكاغو الأمريكية، وقبل أيام من الواقعة كانت "نيوبل" تطلب المساعدة وأن يقوم أحد بأخذ أطفالها وجدها ويعتني بهم بدلًا عنها، حيث قالت: "غير قادرة على الاهتمام بهم".

وكشفت التحقيقات أن الرضيع والذي يدعى"أمير" تعرض للطعن 17 طعنة والحروق الشديدة، ليتبين فيما بعد أن الأم قامت بإغراق الطفل في حوض مملوء بماء شديد السخونة، والطفل الآخر وجد ميتًا بالشارع من آثر السقوط، اما عن الجد فقد تم طعنه أيضًا.






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
عيد سعيد " وطن سميح العجارمة "
بالصور ... الحاج طارق محمد العجارمة يضع منزله تحت تصرف الجهات الرسمية لمواجهة كورونا
بالأسماء ... 324 شخصية سياسية واعلامية واكاديمية تبرق لجلالة الملك استنكاراً لدعوات التحريض ضد الوطن
قرارات مجلس الامتحان العام بخصوص التوجيهي ..بالصور
ترامب يُعلق على سقوط بايدن المتكرر خلال صعوده للطائرة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط