الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1347 مواقع التواصل "تتشح بالسواد" حزناً على رحيل الشاب عبد المجيد الذي دفع حياته ثمناً لإنسانيته (2020-01-09 13:29:35)
مواقع التواصل

الساعة - اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية بالسواد حزناً على وفاة الشاب عبد المجيد فضل السردي في حادثة غرق أثناء محاولته إنقاذ "كلب" بحسب روايات شهود عيان.

الشاب عبد المجيد و وفقاً للرواية يعمل في في إحدى المؤسسات في منطقة صبحاً و صبحية بمحافظة المفرق، شاهد 3 كلاب تغرق إثر ارتفاع منسوب المياه، فما كان منه إلا أنقذ الأول و الثاني رغم وجود حاجز حديدي، ليقوم بالقفز من فوقه و تدفعه إنسانيته لمنع غرق الكلاب و لكن السيل أخيراً كان عاتياً و أنهى حياته.

متصرف لواء البادية الشمالية الشرقية احمد السحيم أكد  بأنه تم انتشال جثة الشاب العشريني صبحا وصبحية أثر تعرضه لحادث غرق في بركة زراعية.

إنا لله و إنا إليه راجعون




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
عيد سعيد " وطن سميح العجارمة "
بالصور ... الحاج طارق محمد العجارمة يضع منزله تحت تصرف الجهات الرسمية لمواجهة كورونا
بالأسماء ... 324 شخصية سياسية واعلامية واكاديمية تبرق لجلالة الملك استنكاراً لدعوات التحريض ضد الوطن
قرارات مجلس الامتحان العام بخصوص التوجيهي ..بالصور
ترامب يُعلق على سقوط بايدن المتكرر خلال صعوده للطائرة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط