الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1041 الحكومة توضح آلية تطعيم طلبة المدارس ضد "دفتيريا، وكزاز" (2021-03-23 13:03:24)
الحكومة توضح آلية تطعيم طلبة المدارس ضد

الساعة -   قال مساعد الامين العام للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور غازي شركس، إن كوادر الوزارة ستبدأ بإعطاء الجرعة المدعمة الثالثة من مطعوم ثنائي الكبار (دفتيريا وكزاز)، لطلبة الصف العاشر وطلبة الحادي عشر الذين لم يتلقوا المطعوم.

وأضاف انه تم الطلب من وزارة التربية للإيعاز لمدراء ومديرات المدارس الحكومية للتواصل مع أولياء أمور الطلبة في هذين الصفين، لارسال ابنائهم للمدرسة على شكل مجموعات لا تتجاوز الواحدة منها عشرة طلاب، في موعد يتم تحديده من قبل ادارات المدارس والمراكز الصحية التي تتبعها المدارس.

وفيما يتعلق بالمدارس الخاصة تم الطلب من اداراتها التواصل مع اولياء امور طلبة الصفين العاشر والحادي عشر لإرسال ابنائهم للمدارس لغايات التطعيم بالتنسيق مع الاطباء المتعاقدين مع تلك المدارس.

وأكدت وزارة الصحة على ضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة وجميع الاشتراطات الصحية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

بترا


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
عيد سعيد " وطن سميح العجارمة "
بالصور ... الحاج طارق محمد العجارمة يضع منزله تحت تصرف الجهات الرسمية لمواجهة كورونا
بالأسماء ... 324 شخصية سياسية واعلامية واكاديمية تبرق لجلالة الملك استنكاراً لدعوات التحريض ضد الوطن
قرارات مجلس الامتحان العام بخصوص التوجيهي ..بالصور
ترامب يُعلق على سقوط بايدن المتكرر خلال صعوده للطائرة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط