الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 3255 تتظاهر ضد إجراءات الحجر الصحي فتصاب بفيروس كورونا (2020-04-30 13:23:48)
 تتظاهر ضد إجراءات الحجر الصحي فتصاب بفيروس كورونا

الساعة - بعدما ساهمت في تنظيم مسيرات مناهضة للحجر الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية، أصيبت امرأة من ولاية نورث كارولاينا بفيروس كورونا.

قالت أودري ويتلوك في بيان إلى اتحاد النقابات العالمي، إنها أمضت أسبوعين كاملين في العزل المنزلي حسب توجيهات إدارة الصحة في المقاطعة، قبل أن تشارك بمسيرتين مناهضتين للحجر في مدينة رالي.

وأضافت: "عندما بدأوا بإجراء الاختبارات، ذهبت وأجريت الاختبار لمعرفة ما إذا كنت مصابة بالفيروس. كانت النتيجة إيجابية لفيروس كوفيد "

وتطالب الاحتجاجات الحاكم الديمقراطي لنورث كارولاينا، روي كوبر، في إعادة فتح المرافق والأعمال العامة بأسرع وقت ممكن، بعد أن مدد أمر العزل المنزلي حتى الثامن من مايو (أيار) القادم.

وفي مسيرة الأسبوع الماضي، حاول بعض المحتجين البقاء على بعد متر واحد من بعضهم البعض، بينما تجاهل الآخرون الأمر، في حين ارتدى عدد قليل منهم الأقنعة الواقية.

يذكر بأن رايلي تعتزم المشاركة في احتجاج جديد اليوم رغم تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، وفقاً لما نقلته صحيفة ميرور البريطانية.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
إقامة صلاة العيد في الحرمين دون مصلين
أكثر من 1200 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة
انحسار الكتلة الحارة اليوم وأجواء باردة نسبيا وماطرة في أول أيام عيد الفطر
السماح لمركبات الغاز المنزلي والصهاريج والآبار الخاصة بالعمل أيام الحظر الشامل
التربية: صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن والطارئة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط