الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 699 انتحار عاشقين عقب تأجيل زواجهما بسبب كورونا (2020-05-12 12:31:59)
انتحار عاشقين عقب تأجيل زواجهما بسبب كورونا

الساعة - انتحر شاب وشابة في ولاية تيلانغانا جنوبي الهند يوم الجمعة، نتيجة اكتئاب حاد أصابهما جراء تأجيل زواجهما، بسبب الإغلاق المستمر لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأنهى بيندور غانيش (22 عاما) وسويام سيثاباي (20 عاما)، حياتهما بواسطة مبيدات حشرية تناولاها في حقل زراعي في قرية تبعد حوالي 300 كم عن حيدر آباد عاصمة الولاية بحسب ما نقلت "روسيا اليوم" عن وسائل إعلام هندية.

ووفقا للشرطة، فقد كان المزارع غانيش والفتاة من نفس قريته مرتبطين بعلاقة حب لمدة عامين. وتمت خطوبتهما قبل بضعة أشهر، وكان من المقرر زواجهما الشهر الماضي، لكن عائلتيهما قررتا تأجيل الزواج بسبب الإغلاق الناجم عن كورونا. وكان العاشقان غاضبين من ذلك.

وأدى تمديد فترة الإغلاق في ولاية تيلانغانا مؤخرا، إلى تفاقم حالة الاكتئاب لدى الاثنين، بسبب عدم اليقين بشأن موعد زواجهما.

وأدى الإغلاق، إلى تأجيل آلاف حفلات الزفاف، في ظل حظر التجمعات من أجل احتواء انتشار الفيروس التاجي.

وأشار الإعلام الهندي إلى أن البلاد مقبلة على أزمة بالصحة العقلية بسبب الضغوط والمتاعب الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن وباء كورونا والإغلاق العام المستمر منذ 24 مارس الماضي.







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
إقامة صلاة العيد في الحرمين دون مصلين
أكثر من 1200 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة
انحسار الكتلة الحارة اليوم وأجواء باردة نسبيا وماطرة في أول أيام عيد الفطر
السماح لمركبات الغاز المنزلي والصهاريج والآبار الخاصة بالعمل أيام الحظر الشامل
التربية: صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن والطارئة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط