الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 915 الاحد .. أجواء جافة وحارة وفرصة لزخات مطرية في أقصى الجنوب (2020-05-17 10:35:59)
الاحد .. أجواء جافة وحارة وفرصة لزخات مطرية في أقصى الجنوب

الساعة -  يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الأحد، لتسجل أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 9 إلى 10 درجات مئوية، وتكون الأجواء جافة وحارة في المرتفعات الجبلية، وحارة جدا في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.
وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تتهيأ الفرصة في ساعات المساء لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أقصى جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتبقى الأجواء غدا جافة وحارة في المرتفعات الجبلية، وحارة جدا في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهنالك فرصة في ساعات المساء لسقوط زخات متفرقة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات تؤدي إلى إثارة الغبار في مناطق البادية.
وتستمر الأجواء، الثلاثاء، جافة وحارة في المرتفعات الجبلية، وحارة جدا في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات تؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة، ما يؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 38 - 23، وفي المرتفعات الشمالية 34 - 21، وفي مرتفعات الشراة 34 - 21، وفي مناطق البادية 41 - 25، وفي مناطق السهول 38 - 24، وفي الأغوار الشمالية 44 - 28، وفي الأغوار الجنوبية 45 - 31، وفي البحر الميت 45 - 30، وفي خليج العقبة 44 - 30 درجة مئوية.





  


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
إقامة صلاة العيد في الحرمين دون مصلين
أكثر من 1200 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة
انحسار الكتلة الحارة اليوم وأجواء باردة نسبيا وماطرة في أول أيام عيد الفطر
السماح لمركبات الغاز المنزلي والصهاريج والآبار الخاصة بالعمل أيام الحظر الشامل
التربية: صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن والطارئة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط