الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1311 مصرع والد الفنانة اللبنانية جيسي عبدو إثر حريق اندلع في منزلها.. صور (2020-05-18 12:25:01)
 مصرع والد الفنانة اللبنانية جيسي عبدو إثر حريق اندلع في منزلها.. صور

الساعة -  توفي اليوم الأحد 17 مايو والد الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، إثر حريق هائل في منزله بمنطقة زوق مكايل، بجبل لبنان.

اشتعل الحريق في المنزل بسبب انفجار أنبوبة غاز، فيما تتواجد جيسي في إمارة دبي، ولم تتمكن من زيارة لبنان لتوديع والدها بسبب وقف الطيران لانتشار فيروس كورونا.

جيسي عبدو ممثلة لبنانية شاركت في العديد من الأعمال، وعرفها الجمهور المصري بعد مشاركتها في مسلسل “سك على إخواتك” مع علي ربيع.

كما شاركت في مسلسل جديد بعنوان «لا قبلك ولا بعدك» كل يوم خميس وجمعة الساعة ٩:٣٠ على قناة الجديد الفضائية اللبنانية، وتشارك الفنانة في بطولته أمام أيمن قيسوني، عباس شاهين، أيمن قيسوني، رانيا عيسى، أرزة شدياق، شيرين ساسين، جاد بو كرم، ايلي شمالي، نتالي سلامة، تأليف كريستين بطرس، إخراج جورج روكز.

يُذكر أن جيسي عبدو شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «صانع الأحلام»  سيناريو بشار عباس، إخراج محمد عبدالعزيز، ويشارك جيسي بطولته، مكسيم خليل، طوني عيسى، وغيرهما.

 


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
إقامة صلاة العيد في الحرمين دون مصلين
أكثر من 1200 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة
انحسار الكتلة الحارة اليوم وأجواء باردة نسبيا وماطرة في أول أيام عيد الفطر
السماح لمركبات الغاز المنزلي والصهاريج والآبار الخاصة بالعمل أيام الحظر الشامل
التربية: صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن والطارئة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط