الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون دولية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1167 أوقاف القدس: السماح بدخول الـمصلين الى الـمسجد الأقصى بعد عيد الفطر (2020-05-19 13:45:20)
أوقاف القدس: السماح بدخول الـمصلين الى الـمسجد الأقصى بعد عيد الفطر

الساعة - القدس المحتلة -قرر مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في القدس، رفع تعليق دخول الـمصلين إلى الـمسجد الأقصى الـمبارك بعد عيد الفطر السعيد، وسيتم الإعلان عن آلية وإجراءات رفع التعليق عبر بيان خاص سيصدر عن دائرة الأوقاف وبالتنسيق مع مجلس الأوقاف.

جاء ذلك خلال جلسة طارئة لمجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، في إطار سلسلة اجتماعاته الـمفتوحة لـمتابعة مستجدات الأوضاع الصحية الـمتعلقة بجائحة كورونا والتي أفضت إلى قراره بتعليق دخول الـمصلين إلى الـمسجد الأقصى الـمبارك.

وقال المجلس في بيان اليوم الثلاثاء، إن مجلس الأوقاف وعلى مدى الفترة السابقة كان ولا يزال يتابع يوميا أي تطور إيجابي يتعلق بانحسار حدّة الوباء، حتى يتم التقليص قدر الإمكان من فترة تعليق دخول الـمصلين حرصا منه على استمرار إعمار الـمسجد الأقصى الـمبارك بالـمصلين.

وأكد مجلس الأوقاف أن قرار رفع التعليق يتخذه فقط مجلس الأوقاف والمرجعيات الطبية في ضوء الانحسار النسبي لانتشار الفيروس.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
إقامة صلاة العيد في الحرمين دون مصلين
أكثر من 1200 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة
انحسار الكتلة الحارة اليوم وأجواء باردة نسبيا وماطرة في أول أيام عيد الفطر
السماح لمركبات الغاز المنزلي والصهاريج والآبار الخاصة بالعمل أيام الحظر الشامل
التربية: صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن والطارئة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط